جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ربيع القاطي يشوق جمهوره لمسلسل “اللي تشهاه خاطري”

جورنال أنفو

 

تقاسم الفنان ربيع القاطي مع متابعيه على حسابه الشخصي على “انستغرام”، الفيديو الترويجي الخاص بفيلمه المقبل “لي تشهاه خاطري” عبر خاصية “الستوري”.

 

 

وأرفق ربيع القاطي الفيديو  بتدوينة شوق فيها جمهوره لأحداث هذا الفيلم ومتابعته، حيث كتب قائلا: “الفيلم الكوميدي اللي تشهاه خاطري، يوم الجمعة ان شاء الله”.

 

 

 

 

وأردف الفنان، تدوينته بالحديث، عن شخصيته في أحداث هذا الفيلم، الذي سيجد ضمن قالبه الساخر والكوميدي، شخصية جديدة ومبتكرة، ومختلفة تماما عن جميع أدواره السابقة، حيث قال: “شخصية جديدة، ومتعة كوميدية أخرى أحبتي”.

 

 

فيلم “لي تشهاه خاطري” هو من إخراج أدريس صواب، قصة وسيناريو وحوار، مريم الادريسي، يجسد أدواره رفقة الفنان، ربيع القاطي، في البطولة، كل من الفنانة، سكينة درابيل، والفنانة القديرة، فضيلة بنموسى، والممثلة، أحلام الزعيمي، وفاطمة الناجي،حيث سيتم عرضه يوم الجمعة مساء على القناة الأولى.

 

 

يذكر أن ربيع القاطي يشارك هذه السنة، بالعديد من الأعمال والإنتاجات الفنية المتنوعة، التي تعرض على الشاشة المغربية طيلة أيام شهر رمضان، كما يطل أيضا من خلال المسلسل التاريخي الليبي “سرايا” بدور القنصل الأمريكي جيمس كاثكارت على قناة السلام.

شارك الخبر مع أصدقائك :
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.