جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

إلى كل امرأة أنيقة تعرفي على جديد موضة 2020

جورنال أنفو- سحر الرابح

التزامنا بالتباعد الاجتماعي و بقاؤنا في الحجر الصحي لا يعني بالضرورة انفصالنا عن العالم، فهذه الحالة مؤقتة وسنعود من بعدها قريباً لممارسة حياتنا الطبيعية، وسيكون هذا أسرع كلما التزمنا بشكل أفضل بالتوصيات وبقينا في منازلنا.

خذي استراحة من أخبار انتشار فيروس كورونا والطرق الصحيحة للتعقيم المنزلي، وتعرفي معنا على صيحات الموضة لموسم ربيع صيف 2020. قبل أن تبدئي حملة التسوق الجديدة عبر مواقع التسوق الإلكترونية نقدم لك نصائح  كارولين ماجواير مديرة قسم الموضة في موقع shopbop للتسوق الإلكتروني، حيث تقودك كارولين على خمس قطع عصرية وأساسية لموسم ربيع صيف 2020 يجب أن تضمها خزانتك وتقدم لك نصائحها الخاصة لتنسيق تلك القطع. اكتشفي القطع العصرية لهذا الموسم وتسوقيها لنفسك.

تصاميم الألوان المشرقة:

”تُعدّ الألوان الطريقة الأسهل والأكثر متعة لإضفاء أجواء الربيع الحيوية إلى خزانتك! وبالنسبة لي، سأعتمد تدرجات الأخضر الزيتي والوردي الساطع لإطلالتي وأنسقها مع الجينز الكاحت“.

الجمبسوت المزين بالنقوش:

”يساعدني الجمبسوت المزين بالنقشات على إضافة ألوان وأنماط حيوية إلى خزانة ملابسي، سواء بنقشة بيزلي أو نقشات الزهور أو التاي داي، حيث تطغى موضة القطعة الواحدة على أزياء هذا الموسم! ما عليكِ سوى إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة لتكتمل أناقتك”.

الصنادل بالأربطة:

”أنتظر بشوق انتشار موضة الصنادل ذات الأربطة في موسم الربيع القادم، لأنها تسهم في تعزيز جاذبية إطلالتك، كما أنها متعددة الاستخدامات. وعلى الرغم من أن البساطة تغلب على شكل الصندل عموماً، إلا أنه يمكن أن يتحول إلى قطعة فريدة لدى تنسيقه مع أزياء رسمية أنيقة أو كاجوال. أما أنا، فأحب ارتداء الصندل مع بنطلون جينز واسع، أو تنورة طويلة، أو فستان طويل يصل للكعبين. وبرأيي فإن الصندل بالكعب العالي مناسب تماماً لعملك في المكتب وتناول العشاء في المطعم على حد سواء“.

الفساتين الفضفاضة:

”تتميز صيحات هذا الموسم بالأناقة واللمسات المرحة، حيث تضفي الأكمام المنفوخة والكبيرة مع التصاميم الفضفاضة المزيد من الجاذبية على الفساتين. وحالما يصبح الطقس أكثر دفئاً، أعتزم ارتداء فستاني من قماش البوبلين متوسط الطول مع صندل جميل وحقيبة كتف جريئة لأكمل بهما إطلالتي المميزة”.

الأكتاف المنفوخة:

”يغمرنا الحماس في متجر Shopbop هذا الموسم بشكل خاص تجاه القمصان الجريئة ذات الأكتاف المنفوخة. وسواء كانت بلوزة ذات أكمام منفوخة أو جاكيت رسمي بأكتاف مبطنة، فإن صيحة الكتف المنفوخ والمبطن هي الرائجة لهذا الموسم. وأعتزم تنسيق الفساتين الناعمة بالأكمام المنفوخة مع حذاء رياضي بساق عالية، فأنا أحب كثيراً الجمع بين الأزياء الأنيقة والاكسسوارات العملية”.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض