جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

“الغرين” و “الايغلز” تتّهمان الجامعة بخرق القانون

جورنال أنفو- نهيلة عماري

أصدرت مجموعتا “الغرين” و “الإيغلز” المساندتين لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، بلاغا عبر الحساب الرسمي لـ “الغرين” بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ، حذّرتا من خلاله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن القرار النهائي الواجب اتخاذه في مصير المباراة المؤجلة عن الجولة التاسعة بين الرجاء الرياضي و مضيفه الدفاع الحسني الجديدي. و تساءلت المجموعتان في رسالة الأمس عن الجدوى من سنّ قوانين إن كانت ستبقى حبيسة أوراقٍ دفنتها اختلالات الجامعة و العصبة.
و برّرت “الغرين” و “اليغلز” أحقية إنصاف الرجاء بناء على المادتين 16 و 21 القاضيتين على التولي بأحقية التظاهرات القارية أو الخارجية التي ذكر من ضمنها دوري أبطال العرب كما دوّن باسمه القديم، وبأحكام تنطبق على اللحاق بالركب من أجل الإجراءات في مسابقة دولية إذا كانت المباراة بين الأندية تجري في المغرب، فمن المقرر إجراء هذه المباراة بعد يومين على الأقل من تاريخ المباراة بين الأندية، إذا كانت المباراة بين الأندية تجري في الخارج، فمن المقرر إجراء مباراة اللحاق بالركب بعد 3 أيام على الأقل من تاريخ المباراة بين الأندية، و هذا مايجب تطبيقه بعد إجراء مقابلت الرجاء بالجزائر.
و ختمت المجموعتين في كلمة واحدة أن كرة القدم تُلعب في الميدان بعيدا عن الكولسة والفائز في آخر المطاف من يسجل أكبر عدد من الأهداف.
تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض