جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

وزيري:”هيفاء اتهمتني لأننا كنا متزوجين”

جورنال أنفو- سحر الرابح

رد الفنان محمد وزيري على تصريحات الفنانة هيفاء وهبي، فدافع عن نفسه و نفى كل ما قالته حول استيلائه على أموالها ومنزلها ومكتبها بدون حق، و صرح للمرة الأولى عن زواجهما الذي دام 3 سنوات، لافتا أن التوتر في العلاقات بينهما بدأ مع تصوير فيلمها الأخير “أشباح أوروبا” الذي قام بإنتاجه.

فقال مدير أعمال هيفاء وهبي السابق وزيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يبث عبر فضائية “mbc مصر: “أنه تزوج من هيفاء وهبي يوم 24 مارس 2017″، و”أضاف: أنا نفسي يطلع مستند واحد عن كل الاتهامات دي”، النيابة طلبت مني فواتير الحاجة من جوة البيت وطلعت الفواتير من 2017 وباسمى.

وقال أكد وزيري أن الاتهامات المنسوبة له لها خلفية سابقة و هي الخلافات الشخصية بينه وبين هيفاء وهبي و ندد أن اتهامها له بسرقتها كان لـ “أسباب شخصية”، و زاد قائلا: “هيفاء بدأت بالفلوس وبعدين بالعقارات وبعدين بالفيلم وبتقول في الفيلم أنها ماخدتش أجرها وفي حجم المخاطر اللي أنا فيها لأن آخر فيلم لهيفاء كان سنة 2014، واتوقف وكانت مخاطرة كبيرة.

يشار أنن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت في نفس البرنامج لتوجيه أول مناشدة للسلطات المصرية، لطلب المساندة والدعم من أجل استرجاع حقوقها المالية من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ملمحة لوجود دعم للأخير يمنع فريقها القانوني من “إثبات الحالة” فيما يخص وضع منزلها في مصر، كما أكدت أن وزيري بدأ في تفريغ المنزل من مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها ولا تعرف حتى اللحظة مصير هذه المقتنيات.

وأشارت هيفاء في أول ظهور عبر الفضائيات المصرية للحديث عن الأزمة، إنها على يقين بعدالة جهات التحقيق المصرية في واقعة النصب وتعرض منزلها للاقتحام، وأنها تقدمت بورقها في المكان الصحيح وهي المحكمة المصرية.

تعليقات
تحميل...

Journalinfo

مجانى
عرض