جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

رسميا الكاف تكشف عن مواعيد مباريات عصبة الأبطال

جورنال أنفو- محمد رزوق

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اعتماده نظام الذهاب والإياب في نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا”، مُحدّداً في الوقت ذاته المواعيد التي ستُجرى فيها المباريات المتبقية من المنافسة العصبة.

 

 

ذكر “الكاف” أن مبارتيْ الذهاب ستُقامان في المغرب يوميْ 25 و26 شتنبر بين الرجاء والزمالك والوداد أمام الأهلي، فيما ستُجرى مواجهتا الإياب في الـ2 والـ3 من أكتوبر بمصر، على أن تنظم مقابلة النهائي يوم 16 أو 17 أكتوبر كموعد مبدئي.

 

كما أشار ذات المصدر إلى أن مكان المقابلة النهائية سيتحدد بناءً على هوية النادييْن المتأهليْن إلى المشهد الختامي؛ حيث سيُفضي عبور الوداد والرجاء للنهائي إلى إقامة المباراة في المغرب، فيما ستُجرى في مصر إذا ما تأهل الأهلي والزمالك للمقابلة النهائية.

 

سيؤدي تأهل فريق مغربي وآخر مصر إلى النهائي إلى اختيار بلد محايد لاحتضان المقابلة التي ستكون فاصلة لأول مرة في تاريخ المسابقة.

 

وأضاف الاتحاد الأفريقي في بلاغه: “بالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 غشت 2020.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض