جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

هذا ما قاله الفنانون المغاربة على انفجار بيروت

جورنال أنفو - سحر الرابح

تفاعل العديد من الفنانين والمشاهير المغاربة مع فاجعة انفجار العاصمة اللبنانية بيروت، الذي هزّ يوم أمس الثلاثاء منطقة حي الميناء.

عبّر هؤلاء الفنانين عن حسرتهم على الضحايا الذين راحوا ضحية في هذا الحادث و ذلك المتضررين منه ماديا وبشريا.

جاءت أبرز تدوينات الفنانين المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف سعد المجرد الذي قال “الله يحفظك يا لبنان”، فيما دوّن نوفل العواملة: “إنفجار مرفأ بيروت لحد كتابة هذه السطور أودى بحياة أكثر من 67 شخص وأصاب الآلاف وخلف دمارا غير شكل العاصمة اللبنانية.ندعوا للضحايا بالرحمة والمصابين بالشفاء وللبنان بالصمود رغم كثرة المآسي التي شهدتها بلاد الأرز في السنوات الأخيرة”، أما الفنان إيهاب إقبال الملقب ب”حليوة” فقال “الله أكبر”، فيحين نشر الشاب يونس: “معكم بقلبي الخالص الله معاكم”.

وقال عصام وشمة: “يحميك الله يا لبنان”، هند الزيادي:” لطالما كنت أعتبر لبنان بلدي التاني، البلد اللي ابتدى فيه مشواري الفني، البلد اللي حبيتو هو و ناسو و بادلوني بنفس الشعور .. قلبي جد جد جد حزين عليك يا لبنان، الله يكون معك و مع شعبك الرائع”، كوثر براني: “لبنان جميلة ، بناسها المحبين للحياة ، المثقفون لي فيها ذكريات حلوة . يدمع القلب عند مشاهدة مقاطع الانفجار . اللهم ارحم موتاهم و خفف الالم عن المصابين “.

يشار إلى أن هذا الحادث المأساوي تفاعل معه ليس فقط الفنانين المغاربة بل حتى الفنانين العربيين من بينهم أحلام الشمسي، حسين الجسمي، يارا، نانسي عجرم وآخرين.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض