جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

بالفيديو: حفل زفاف محمد عساف من فتاة فلسطينية

جورنال أنفو - سحر الرابح

بشكل مفاجئ احتفل الفنان الفلسطيني محمد عسّاف بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني،يوم أمس الأحد بدولة الإمارات، واعتبر جمهور عساف هذا الخبر بمفاجئة كبيرة لم تكن متوقعة خصوصا مع هذه الظروف التي تمنع التجمعات و الحفلات بسبب انتشار فيروس كورونا .

فراجت مقاطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف الذي أقيم في إحدى القاعات في دبي، وذلك بعدما سافر والدي عساف من فلسطين إلى الامارات لزيارته ولكنهما علقا بسبب فيروس كورونا الأمر الذي دفع الفنان الفلسطيني لإستغلال هذا الأمر وأنهى تجهيزات زفافه وأقام حفلاً بسيطاً اقتصر على عدد من أفراد العائلتين والمقربين فقط.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن العروس من خارج الوسط الفني والإعلامي وتحمل الجنسية الفلسطينية وتُدعى ريم عودة، لافتة إلى أنه من المرجح أن ينقل محمد مكان إقامته بشكل دائم إلى دبي بعد الزواج لمتابعة عمله وحفلاته بحرية وسهولة أكبر من غزة.

وأكد خبر زواج نجم “آراب أيدول”، مواطنه المغني الشعبي قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته في “فيسبوك”، حيث نشر صورة تجمعه بعساف وهنأه على الزواج قائلاً: “وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

 

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض