جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

الوداد يتوصل بنتائج تحاليل كورونا للاعبيه الثلاثة

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

 

تنفس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم الصعداء، بعدما توصل، مساء الأحد، بنتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا”، التي خضع لها ثلاثة لاعبين بارزين من الفريق كان يُشتبه في إصابتهم بالفيروس.

وجاءت نتائج الفحوصات التي خضع لها لاعبو الوداد الثلاثة ( النقاش، الحداد، الحسوني) سلبية، حيث شعروا قبل أيام بالحمى وبعض الأعراض المشابهة لأعراض “كورونا”، فخضعوا للفحص الخاص بالكشف عن الفيروس لقطع الشك باليقين، قبل أن تؤكد التحاليل عدم إصابتهم.

هذا وواصل نادي الوداد الرياضي، استعداداته وتركيزه على المواجهة المرتقبة، التي ستجمعه، اليوم، بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي.

يذكر أن الجمهور الودادي، عاش أمس الأحد على أعصابه، بعدما انتشرت أخبار عن إصابة اللاعبين بالفيروس، خصوصا بعد النتائج السلبية الأخيرة، وغياب العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، آخرهم المدافع الشيخ إبراهيما كومارا، الذي سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

الإشارة يحتل الوداد الرياضي  وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 37 نقطة خلف الرجاء متصدر الترتيب برصيد 39 نقطة.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض