جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

برشلونة تعلن إصابة نجمها بكورونا

جورنال أنفو- محمد رزوق

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم أمس إصابة لاعب وسطه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش بفيروس كورونا المستجد.

وكتب النادي الكاتالوني في بيان أن بيانيتش (30 عاما) المنتقل من يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي “ثبتت إصابته السبت بعد أن عانى من بعض الانزعاج. اللاعب بصحة جيدة ومعزول في المنزل، لهذا السبب، لن يسافر اللاعب الى برشلونة قبل 15 يوما للانضمام إلى الفريق”.

 

كان بيانيتش انتقل الى برشلونة مقابل 60 مليون يورو مع 5 ملايين من الحوافز، في صفقة شهدت انتقال لاعب الوسط البرازيلي أرتور في الاتجاه المعاكس لقاء 72 مليون يورو إلى عشرة ملايين من الحوافز والمكافآت.

 

أشارت الصحف الاسبانية ان بيانيتش كان في اجازة في ايطاليا، وهذه ثالث اصابة بكورونا في برشلونة، بعد المدافعين الفرنسيين صامويل أومتيتي وجان-كلير توديبو.

 

بدأ بيانيتش مسيرته الاحترافية مع نادي متز الفرنسي في العام 2007 قبل الانتقال الى ليون.

 

خاض في فرنسا 115 مباراة سجل خلالها 16 هدفا، قبل الانتقال الى روما في العام 2011. أمضى خمسة مواسم مع نادي العاصمة الإيطالية، خاض خلالها 200 مباراة شملت تسجيله 30 هدفا وصنع 40 تمريرة حاسمة، قبل الانتقال الى يوفنتوس في 2016.

 

وأشار برشلونة إلى أن لاعبه الجديد أظهر مع ناديه الأخير “موهبته الناضجة وأصبح محوريا في أحد أفضل الأندية في العالم، وفاز بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات (رفعها الى اربعة في نهاية الموسم) وكأس إيطاليا مرتين والكأس السوبر الإيطالية مرة”.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض