جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

رئيس مجلس الجهة يستقبل اتحاد طنجة بطل كأس العرش لكرة السلة ويخصص مكافأة للنادي

جورنال أنفو

 

أقام عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء أمس الأربعاء بمقر الجهة، احتفالا خاصا بمكونات نادي اتحاد طنجة لكرة السلة، بمناسبة تتويجهم بلقب كأس العرش الثانية في تاريخ النادي.

وعرف الحفل حضور أعضاء مكتب مجلس الجهة وأعضاء لجنة التنمية الثقافية والرياضية، منتخبون و أطقم النادي من أعضاء المكتب المديري واللاعبين والإداريين والأطر التقنية، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

ونوه عمر مورو بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق وأعاد الجهة إلى منصة التتويج، بتحقيق لقب كانت الجهة في حاجة إليه، مهنئا بالمناسبة جميع مكونات النادي على المجهود الكبير الذي بذلوه في ظل عدة إكراهات تم تجاوزها بفضل تضحياتهم.

ودعا مورو اللاعبين إلى مواصلة العمل بنفس الحماس من أجل تحقيق الازدواجية بإهداء لقب البطولة لساكنة الجهة، منوها في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي تلعبه جماهير مدينة طنجة وتستحق فريقا في المستوى.

وخصص رئيس الجهة للنادي مكافأة خاصة بهذا التتويج تم حصرها في مبلغ 500 ألف درهم، كما ووعد برفع منحة الدعم للرياضة بالجهة مستقبلا كهدف من أهداف المجلس من أجل المساهمة في تطوير الرياضة كقاطرة للتنمية، مضيفا، عزم المجلس تنظيم مناظرة حول واقع الرياضة بالجهة للخروج بتصورات ومخرجات توضع على ضوئها خارطة طريق من أجل حل مشاكلها وتحقيق انطلاقة حقيقية نحو نهضة رياضية تواكب التطور والمنجزات المحققة على مستوى البنيات التحتية التي أصبحت تزخر بها الجهة بفضل العناية المولوية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

ووجه عمر مورو شكرا خاصا لوالي الجهة، محمد مهيدية، على الدعم الكبير الذي يوليه للرياضة بالجهة والدور الكبير الذي لعبه في تحقيق لقب كاس العرش، كما هنأ فريق المغرب التطواني لكرة القدم بتحقيق الصعود وبلوغه نهائي كاس العرش، إلى جانب فريق إناث مجد طنجة الذي لعب بدوره نهائي كاس العرش لكرة السلة، معتبرا بلوغ النهائي تتويجا في حد ذاته وتشريفا للجهة.

 

 

تعليقات
تحميل...