جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المنتخب الوطني ينهزم وديا أمام الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة

جورنال أنفو

 

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي، بثلاثة أهداف لصفر، في مباراة ودية جمعتهما، في الساعات الأولى ليوم الخميس، في ملعب “تي كيو ل استاديوم” في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

خاص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لصفر، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وأيضا في إطار استعدادات “الأسود” للتصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات القارية “الكوت ديفوار 2023”.

وأحرز المنتخب الأمريكي هدفه الأول في الدقيقة الـ26، بواسطة برندن آرونسون، لاعب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، بينما أحرز الهدف الثاني تيموتي وياه، لاعب فريق ليل الفرنسي، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ركلة جزاء سددها اللاعب حاجي رايت.

وتحصل المنتخب الوطني على مجموعة من فرص التسجيل في الشوط الأول بواسطة اللاعبين طارق تيسودالي، أيوب الكعبي، عز الدين أوناحي، غير أنه لم يحسن استغلالها، كما تحصل على ركلة جزاء في الشوط الثاني أضاعها اللاعب سليم أملاح في الدقيقة الـ76

وتنتظر المنتخب المغربي مباراتين صعبتين، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات، إذ يواجه كل من جنوب إفريقيا يوم الخميس 9 يونيو 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، وليبيريا يوم 13 يونيو في ملعب مركب محمد الخامس.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض