جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

لأول مرة.. ميسي يخوض تجربة التمثيل

جورنال أنفو

 

يخوض لاعب منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي تجربته الأولي في التمثيل من خلال التلفزيون الوطني لبلاده حسب ما كشفته تقارير صحافية.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” أن ميسي شارك في الجزء الثاني من مسلسل “لوس بروتكترز”، والذي تم تصويره في مواقع مختلفة في كل من العاصمة الفرنسية باريس والأرجنتينية بوينس آيرس.

ويحكي الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر أن يتم بثه عام 2023، قصة ثلاثة وكلاء لاعبين يواجهون تهديدات غير متوقعة لأعمالهم، وشارك ميسي كضيف خاص في العمل، لكن لم يتم الكشف عن مدة ظهوره على الشاشة.

وتعد هذه هي التجربة الأولى لميسي في عالم التمثيل، يأتي ذلك بالرغم انه معروف عن ميسي خجله الشديد الذي يمنعه من التقاط صور مع المعجبات فنادرا ماتجد صور له مع سيدات، وذهب البعض إن هذا الأمر حرصاً على مشاعر زوجته التي ارتبط بها عاطفياً منذ الصغر.

ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني ولد فى 24 يونيو 1987 يُعد ميسي أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم،قد فاز ميسي بسبع جوائز من الكرة الذهبية،وهو صاحب الرقم القياسي بستة أحذية ذهبية أوروبية.

قضى معظم مسيرته الاحترافية مع برشلونة، حيث فاز بـ35 لقبًا مع النادي، بما في ذلك عشرة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وسبعة ألقاب في كأس الملك.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض