جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

كان السيدات .. الكاف يكشف عن الكرة الرسمية لدورة المغرب

جورنال أنفو

 

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، والراعي الفني “أمبرو”، اليوم الجمعة، عن الكرة الرسمية لمسابقة كرة القدم النسائية الرائدة في إفريقيا، التي ستقام بالمغرب.

وكتب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمي، “أظهرت كرة القدم النسائية الإفريقية وجهًا جديدًا مشرقًا وملونًا للعالم مع سيطرة نجومها على المسرح العالمي، والكرة الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022 توتال إنرجي مستوحاة من الهوية البصرية الجديدة لكرة القدم النسائية الإفريقية”، مضيفا:”يعد WAFCON ، الذي يقام في المغرب في الفترة من 2 إلى 23 يوليوز 2022 بأن يكون موجة نشطة من الطاقة والإثارة، حيث تتنافس نخبة من لاعبات كرة القدم الإفريقيات على لقب ملكات كرة القدم الإفريقية”.

أما بخصوص الكرة الرسمية للدورة، فكتب الموقع الرسمي كاف أونلاين يقول: “والهوية القوية لكرة البطولة مصنوعة من ألوان مليئة بالرموز المتعلقة بكرة القدم… (ما) يمثل قيم الوحدة والتقدم والتحدي والمبادرة والتنوع، والخبرة التي ميزت نمو كرة القدم الإفريقية للسيدات للوصول إلى المستويات العالية التي تحتلها اليوم”.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022 بين مدينتي الرباط والدار البيضاء، حيث يواجه المغرب يوم السبت 2 يوليوز في الساعة 21:30 ضيفه بوركينا فاسو في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي في الرباط.

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض