جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بقلعة السراغنة يشرف على مؤتمر تأسيسي لمنظمة الطلبة التجمعيين

جورنال أنفو - قلعة السراغنة

 

اشرف المختار بن فايدة  المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بمقر التنسيقية الاقليمية بقلعة السراغنة، على مؤتمر تاسيسي لمنظمة الطلبة التجمعيين الجمعة، حيث تم انتخاب محمد الصفحي رئيسا لمنظمة الطلبة التجمعيين باقليم قلعة السراغنة خلال أشغال الجمع العام التجديدي لمنظمة الطلبة.

وافتتح بن فايدة  الاجتماع التاسيسي، بكلمة ترحيبية مؤكدا بأن تأسيس منظمة الحزب  بجامعة الإقليم يأتي في سياق تجديد الهياكل وضخ نفس جديد وفقا للحركية التي تعرفها التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بقلعة السراغنة، وباقي التنسيقيات الاخرى، وهذا لن يتأتى إلا بتظافر الجهود المبذولة وإعطاء فرص جديدة لكافة الطاقات الطلابية.

 

واعتبر بن فايدة ان  الهدف الأساسي من التأطير والتكوين والإنصات للمواطنين سواء شباب أو طلبة أو نساء أو مختلف الفئات يدخل في اطار الدور الاساسي للأحزاب السياسية التي أناطها الدستور بهذه المهمة، مضيفا بأن التجمع الوطني للأحرار أعطى الفرصة لجميع الفئات كي تبرز قدراتها في إطار المساهمة بشكل جماعي قي بناء نموذج تنموي جديد.

وقال  أن المنظمة لها مؤهلات قوية تسعى لدعم الطلبة بمختلف الجامعات وتشدد على نبذ العنف بها،حيث أنها تشتغل بطريقة مؤسساتية عن طريق التواصل الرسمي والايمان القوي بالحوار مع ممثلي مختلف المؤسسات الجامعية لإيجاد حلول حقيقية وواقعية للصعوبات التي تعترض مسار الطلبة الجامعيين

تعليقات
تحميل...
Journalinfo

مجانى
عرض