جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

شركة “Liomet” المغربية تتربع على عرش العدسات وتشق طريقها نحو العالمية

جورنال أنفو - حكيمة مومني

 

أصبحت سوق المنافسة المغربية في السنوات الأخيرة، تحضى بوجود شركات مغربية محترفة بامتياز، طلت عليها في السنوات الأخيرة لتنافس باقي الشركات بالمغرب على أعلى مستوى من حيث جودة منتوجاتها التي تقوم باستيرادها من مصانع عالمية كبرى.. يتعلق الأمر بشركة “ليوميت – liomet” المختصة في استيراد وابتكار أشكال جديدة في عالم العدسات اللاصقة، وذلك عقب شراكات قامت بها الأخيرة مع أبرز المصانع العالمية بكوريا الجنوبية التي تعد بدورها مهيمنة ومسيطرة في مجال صناعة وابتكار العدسات اللاصقة عبر العالم.

ولقد ظهرت شركة “ليوميت – liomet ” أول مرة بالمغرب كفكرة سنة 2015، قبل أن تتأسس فعليا وتطور من خدماتها عبر مواقع تجارية، أخذت صيتا وإقبالا في المغرب، وذلك بفضل إيمانها بمبدأ الجودة الذي لعب دورا في استمالة واستقطاب عدد مهم من الزبناء نحو منتوجاتها، حيث اختارت منذ انطلاقها التعامل مع مصانع عالمية في مجال صناعة العدسات اللاصقة، من خلال استيراد أكثر من ثلاث ماركات عالمية مشهورة للمغرب، كما قامت بجمع مجموعة كبيرة من العملاء ومجموعة من التجارب قبل الشروع في مغامرة “ليوميت”. 

بعد سنتين على تواجدها كفكرة وكمخطط استراتيجي لاقتحام السوق المغربية، بدأت شركة “ليوميت – liomet ” و بالضبط سنة 2017، تشق طريقها نحو العالمية بامتياز، بعد زيارة قام بها مؤسسوها لكوريا الجنوبية، بحثا عن مقابلة أفضل المصنعين للعدسات اللاصقة في العالم، وهي رحلة مكنتها من عقد شراكات واتفاقيات مع مجموعة من أصحاب المصانع الكبرى، بغية تصنيع منتوجاتها بأفخم وأجود وأحدث التقنيات، وهي منذ ذلك الحين تقوم بتجربة وابتكار أشكال جديدة في عالم العدسات.

كما تعاقدت شركة “ليوميت” سنة 2018، مع مصنع كوري آخر، يشرف على أكثر من ثلاث ماركات عالمية من مجموعاتها.

و يراهن مسؤولو شركة “ليوميت- liomet” على توسيع فريق عملها وتطوير بنيتها التحتية، سعيا لتحقيق المزيد من التأثير على المستوى الوطني. إذ من خلال التمويل الإضافي، تدرس الشركة في الوقت الراهن إمكانية بناء فريق أكبر، سيكون مقره في المغرب العربي والعالم، وذلك حتى تكون أقرب إلى عملائها لخدمتهم بشكل أفضل.

هذا ومنذ تأسيسها، حرصت شركة “ليوميت – liomet ” على إبقاء تواجدها في الصدارة بالمغرب كأفضل شركة مختصة في بيع عدسات مبتكرة بمواصفات دولية وصحية أيضا، من خلال منتوجات أضحت الآن تنافس بها على الصعيد العالمي، وهي تتوفر الآن على أكثر من 7 ماركات عالمية بالنسبة للعدسات اللاصقة، كما تتوفر على منتوجات تجميلية أخرى، تتمثل في رموش طبيعية من 60 نوعا”.

وتحرص شركة “ليوميت – liomet ” على مواكبة آخر تطورات صناعة العدسات اللاصقة في العالم، بفضل لقاءاتها المستمرة مع عدد من المستثمرين الإقليميين والدوليين ذوي الخبرة، سعيا منها لمراكمة ثروة من المعرفة في هذا المجال ولبناء مستقبل مهني مشرق.

هذا وتتمتع شركة “ليوميت – liomet ” بفريق عمل ناجح بفضل مجهوداته المضاعفة لضمان منافسة شريفة داخل السوق المغربية وفي العالم العربي ككل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.