جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تنظيم النسخة الأولى لبطولة المغرب في كرة القدم بتيفلت والخميسات

تحت شعار: “الفئات الصغرى مستقبل واعد لكرة القدم الوطنية”، وفي إطاراحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال، يحتضن ملعب الدالية بمدينة تيفلت وملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، فعاليات النسخة الأولى لبطولة المغرب في كرة القدم، فئات، البراعم، الكتاكيت، الصغار، والفتيان، يومي الأربعاء والخميس 18 و 19 أكتوبر 2023.

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف “الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب”، الذي يترأسه الاطار الوطني بوشعيب الرعد مشاركة عشرات من الأندية الرياضية، المنتمية لست جهات بالمغرب. وفيما يلي لائحة الفرق المشاركة حسب الجهات.
جهة القنيطرة الرباط: جمعية أجيال العاصمة، جمعية أمجاد، جمعية الحمراء عين عتيق، جمعية صقور المعازيز،جمعية الحمد عين عتيق
جهة الدار البيضاء سطات: جمعية زهراء المحمدية، جمعية المغرب، جمعية وفاق عين تكي، جمعية اتحاد بني يخلف، الرياضي السليماني.
جهة الشرق:جمعية المواهب الشابة، جمعية رياض السلام بالناظور
جهة سوس درعة ماسة: جمعية نور السلام الدشيرة، جمعية أيورأدرار سوس للرياضة اكادير، جمعية أولامبياكوس اكادير، جمعية الأمل الرياضية، اتحاد الدراركة اكادير، الجمعية الرياضية اتحاد الدراركة اكادير.
جهة الداخلة واد الذهب:جمعية نادي شباب وادي الذهب لكرة القدم، جمعية قدماء مولودية الداخلة لكرة القدم.

تجدر الإشارة، أن هذه التظاهرة الرياضية، سبقها تنظيم بطولة على صعيد كل جهة، حيث شارك في المنافسات أكثر من 80 فريقا في جميع الفئات، أسفرت عن تأهيل 24 فريقا، أي أن كل جهة ممثلة بأربع فئات.
ومن المقرر، أن تجرى المقابلات النهائية الخاصة بكل فئة يوم الخميس 19 أكتوبر بملعب الدالية بتيفلت، لتتويج الفرق الفائزة ببطولة المغرب في كل فئة، كما سيتم تكريم بعض الفعاليات الرياضية والجمعوية اعترافا لما أسدته من خدمات جليلة للرياضة المحلية والوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.