جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الركراكي: “المجموعة قدمت أداء أفضل بكثير.. والمنافسة بالكان ستكون صعبة”

جورنال أنفو

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن المجموعة قدمت أداء جيدا أمام المنتخب الليبيري، أفضل بكثير مما أبانوا عنه في المباراة الودية السابقة أمام المنتخب الإيفواري، مشيرا أنه عليهم تجنب تكرار الأخطاء التكتيكية، والرفع من مستوى التركيز.

 

 

وأضاف الركراكي: “لم نجد صعوبة كبيرة في اختراق منظومة المنتخب الليبيري، الأمر الذي لم يعجني، هو التسرع في إنهاء الهجمات، وهذا طبيعي عندما تواجه فريق يتكتل في مناطقه الدفاعية”.

 

مسترسلا: “مع الأسف، في بعض الأحيان عندما نكون في الأمتار الأخيرة نضيع كثيرا من الفرص، سنقوم بالاشتغال على هذا المعطى مستقبلا. عندما افتتحنا التسجيل سهلت علينا الأمور، وواجهنا فريقا منظما، وركضوا كثيرا خلال المقابلة. أنا راض عن أداء اللاعبين وردة فعلهم خلال المباراة”.

 

وعن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في دولة لكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024، قال الناخب الوطني”هذه المنافسة صعبة، وأنا لا أقول إنه لا يمكننا الفوز بالكأس، لكن يجب أن ندرك أنها منافسة من الصعب على المنتخب المغربي الفوز بها، هذه الحقيقة، لهذا يجب أن نكون واقعيين”.

 

وتابع الركراكي: “سنواجه الكثير من الصعوبات في كأس إفريقيا، سنواجه منتخبات متعودة على اللعب في الحرارة، ولديهم لاعبين نجوم، أنا أعرف إفريقيا جيدا، وأعرف الظروف التي تنتظرنا، لكني واثق من أنه يمكننا أن نحقق شيئا في الكان من خلال العمل والطموح والتواضع، وبالأخص علينا احترام جميع المنافسين”.

وفاز المنتخب الوطني المغربي مساء أمس الثلاثاء على المنتخب الليبيري، بـ3 أهداف لـ0، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب مدينة أكادير الكبير، برسم الجولة السابعة “الأخيرة”، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023″، جعلته يضمن التأهل متصدرا للمجموعة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.