جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قناة المغربية الإخبارية تطلق أول نشرة إخبارية في السابعة صباحا

جورنال أنفو

تستعد قناة المغربية الإخبارية لدخول مرحلة جديدة ابتداء من يوم غد الجمعة 5 يناير 2024، من خلال اطلاقها لأول نشرة أخبار من انتاج فريق القناة التي يديرها الزميل عبد الرحمان ناجي.

 

وتأتي هذه النقلة النوعية حسب خبر نشره الموقع الرسمي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة snrtnews ضمن استراتيجية واسعة رسم ملامحها الرئيس المدير العام، فيصل العرايشي، من أجل إعلام عمومي قريب من اهتمامات المغاربة داخل وخارج المملكة، تطبيقا لرؤية مستقبلية تساير التحولات التي يشهدها العالم، ومن أجل تعزيز التكامل بين جميع مكونات الإعلام العمومي الذي أثبت نجاعته مع كل المحطات.

وفي هذا الاتجاه قال عبد الرحمان الناجي في تصريح لمنصة SNRTnews إن إطلاق هذا المشروع يأتي تطبيقا لاستراتيجية الرئيس المدير العام، فيصل العرايشي، الداعية إلى التبسيط والقرب، وتطبيقا لدور المرفق العمومي الذي تتكفل به الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وأضاف الناجي أنه وفريق عمل المغربية الإخبارية متحمسون جدا لبدأ هذا المشروع الواعد الذي سيمنح جميع المغاربة داخل المملكة وحول العالم إمكانية الاطلاع على آخر المستجدات المغربية والدولية، في أوقات مختلفة.

وستبدأ القناة بإطلاق موعد أولي بأخبار الساعة السابعة صباحا على أن يتم تحديد مواعيد مستقبلية أخرى في الثانية صباحا والرابعة صباحا.

وستكون هذه النشرات في إطار التكاملية التي تسعى اليها الشركة الوطنية مع القنوات الأخرى التي لها مواعيد قارة في أوقات مختلفة.

وقد أجرى الفريق الخاص بالمغربية الإخبارية على مدى أشهر تكوينا وتجارب مكثفين استعدادا للتحول الكبير الذي سيترجم عمليا وفعليا ابتداءا من صباح يوم غد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.