جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جديد قضية “التحرش الجماعي بفتاة” في طنجة.. توقيف ثلاثة قاصرين

جورنال أنفو

أفادت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مصالح الشرطة القضائية بطنجة تمكنت، مساء أمس الاثنين 23 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 سنة، وذلك في إطار الأبحاث والتحريات المتعلقة بفيديو يوثق لواقعة التحرش الجنسي وتعنيف فتاة في الشارع العام، والتي مكنت من توقيف قاصر آخر أول أمس الأحد.

 

 

الحادث الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، استدعى تدخل الجهات الأمنية لتحديد هوية المتورطين ومتابعتهم قضائياً.

 

 

ذات المصادر أفادت أن الأبحاث الأولية كشفت أن القاصرين كانوا ضمن مجموعة اعتدت على الضحية، على مستوى كورنيش طنجة، وبعد توقيف المتهمين، تم إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف كشف جميع ملابسات الواقعة ومعرفة باقي المتورطين.

 

 

وتسعى الشرطة إلى تعزيز الأمن بالمدينة، ومواجهة ظاهرة الاعتداءات التي تمس حقوق الأفراد، خصوصاً الفتيات.

 

 

ومن المتوقع أن تؤدي هذه التحقيقات إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يثبت تورطه في هذه الأفعال، لضمان توفير بيئة آمنة للجميع، خاصة في مدينة سياحية مثل طنجة، يحج لها سياح من مختلف الجنسيات.

 

 

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، قد تمكنت أول أمس الأحد 22 شتنبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 13 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية التحرش الجنسي واستعمال العنف في حق فتاة،  وهو ما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى التعبير عن قلقهم إزاء تكرار مثل هذه الأفعال التي تهدد سلامة الفتيات في المدينة.

 

 

وكان المشتبه فيه قد أقدم، رفقة الموقوفين الآخرين، على تعريض سيدة للعنف والتحرش الجنسي في الشارع العام بمدينة طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم توقيف واحد منهم مساء أمس الأحد، فيما تم توقيف الثلاثة الآخرين مساء أمس الاثنين، ليبلغ عدد الموقوفين على ذمة الملف أربعة قاصرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.