جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

طلال: الوداد لن يبحث عن الأعذار في عصبة الأبطال

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

علّق محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم الوداد البيضاوي لكرة القدم، على قرار الاتحاد الإفريقي (كاف)، القاضي بإجراء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والنهائي في بلد واحد، بشهر شتنبر المقبل.
محمد طلال الذي كان يتحدث لـ”راديو مارس”: علي على قرار الكاف قال إن القرار منطقي أمام ما يشهده العالم من تداعيات لوباء كورونا، وأضاف أن الوداد لا يهمه مكان مواجهة فريق الأهلي” نحن نرحب بأي قرار؛ لأن الأهم أن نكون في كامل جاهزيتنا. الأندية الأربعة المتأهلة لنصف النهائي، تبقى لها الحظوظ نفسها”.
وتابع “لن نبحث عن الأعذار، فالوداد له اسم على الصعيد الإفريقي وبصم على حضور جيد، في النسخ الأخيرة بدوري الأبطال، كما أن فريق الأهلي ليس سهلا ونعرف قيمته، فهو فريق القرن ودائم المشاركة في المنافسات القارية من أجل الفوز، وسيواجهنا بشعار الانتقام”.
وحول المواجهة دائما قال المتحدث باسم الوداد، إنه من حسن حظ فريق الوداد، اللعب في عدة مباريات في الدوري، قبل مواجهة الأهلي، وهو  عامل مهم، سيساعده للاستعداد جيدا، “لذلك كنا في الوداد نأمل أن تعود عجلة الدوري للدوران”.
واستطرد: “الكثير من الأخبار الزائفة، كانت تؤكد أن فريقنا يتمنى إلغاء الدوري، فنحن نتصدر الترتيب، وهذا ليس صحيحا، لذلك لا يسعني إلا أن أشكر اتحاد الكرة، على قراره باستئناف الدوري”.
للإشارة،  يجري الوداد الرياضي تداريبه اليومية في ملعب محمد بن جلون تحت قيادة الإسباني جاريدو، ويستعد لعصبة الأبطال الإفريقية وباقي دورات البطولة الاحترافية .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.