جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

محمد جواد: نحن أسياد إفريقيا ومستعدون لنهائيات كأس العالم

جورنال أنفو- محمد رزوق

نشر موقع (Futsal World Ranking) المعترف به من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التصنيف العالمي الشهري، الخاص بمنتخبات كرة القدم “داخل القاعة”.

 

وارتقى المنتخب الوطني للعبة وحامل لقب كأس إفريقيا للأمم 2020، إلى المرتبة 24 عالميا، برصيد 1255 نقطة، بعدما كان يحتل الرتبة 31 قبل البطولة القارية المذكورة.

 

وجاء هذا ترتيب المشرف بعد  فوز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والتتويج باللقب القاري، في مدينة العيون.

 

في هذا الصدد أجري موقع” جورنال أنفو ” حديثا حصريا مع نجم المنتخب المغربي داخل القاعة محمد جواد الذي صرّح بأن الفريق الوطني يتوفر حاليا على جيل ذهبي  معتبرا أن التصنيف الحالي يعتبر بمثابة تأكيد على هيمنة النخبة الوطنية وسيادتها على القارة السمراء والقدرة على مقارعة الكبار في المحافل دولية.

 

وحول المشاركة المرتقبة لرفقاء محمد جواد في نهائيات كأس العالم في لتوانيا السنة المقبلة قال” لقد حققنا كمجموعة عدت انتصارات لكن الأهم بالنسبة لنا هو مواصلة العمل بجدية والتحضير للاستحقاقات القادمة”.

 

وأضاف محمد جواد أن لاعبي المنتخب الوطني يتدربون بشكل مكثف، استعدادا لإجراء مباريات ودية لكسب المزيد من النقاط والمرور للمستوى الثالث أو التاني، وتفادي الوقوع مع منتخبات قوية كما حصل للمنتخب الوطني في كأس العالم الأخير التي احتضنتها كولومبيا.

وحول الأهداف التي يود تحقيقها قال إن هدف النخبة المغربية لكرة القدم داخل القاعة، هي بلوغ أدوار متقدمة في كأس العالم وإسعاد الجمهور المغربي العاشق لكرة القدم .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.