جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المجرد يتجاوز رمضان ويحتل المرتبة الأولى عربيا ب”عدى الكلام”

جورنال أنفو- سحر الرابح

أطلق متابعوا سعد لمجرد عبر العالم هاشتاغ خاص له بعد صدور أغنيته المصرية الأولى “عدى الكلام” التي نعتوها ب “القنبلة المصرية”، التي أكّد موزّع الأغنية “توما” في تصريحاته التلفزيونية أنها بلغت العالمية بعد احتلالها المركز السادس في “الترند” العالمي، وتُعد أول أغنية مصرية عربية أفريقية تحتل ترند في 25 دولة حول العالم.
قال”توما” إن الأغنية احتلّت المركز الأول عربيا بعد 48 ساعة من إطلاقها، حيث حقّقت 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب وتصدّرت قمة تطبيق أنغامي أيضاً.
من جهة أخرى، اشتدت المنافسة هذه المرة بين محمد رمضان وسعد لمجرد، وحُسمت للمجرد هذه المرة، بعدما استقرت فيديو كليب محمد رمضان الذي أصدر قبل أيام بعنوان”تيك توك” مع سوبر ساكو  في نسب مشاهدة أقل من المجرد، وحققت أربعة ملايين فقط عبر يوتيوب في أول أيام انطلاقها عكس ما توقّع صنّاع الأغنية.
وليس هذا الانتصار الوحيد للمجرد  في المنافسة التي تجمعه برمضان؛ حيث احتفل قبل أيام بحصوله على الدرع الماسي من قبل يوتيوب ونشر الفيديو الخاص باستلامه الدرع عبر حسابه الرسمي على موقع أنستغرام ليحسم المنافسة لمصلحته باعتباره أول نجم عربي إفريقي يحصل عليه، أما رمضان فنشر الفيديو الخاص به أيضا قبل ساعات من استلامه الدرع نفسه ولكن باعتباره أول مطرب مصري يحصل عليه.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.