جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“إيلترا عسكري”تتّهم لقجع بمحاباة الرجاء

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

عبّر “أولترا عسكري” المناصر لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن غضبه من قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متهما إياها بمحاباة فريق الرجاء الرياضي من خلال مجموعة من القرارات.
أصدر فصيل “أولترا عسكري” بلاغا شديد اللهجة يتضمن عبارات تحمل انتقادات لاذعة لجامعة الكرة، باعتبارها تحابي فريق على حساب باقي الفرق الوطنية.
وأضاف البلاغ المذكور: “بلغ السيل الزبى منذ سنوات، عندما انهارت قيم صرح كانت تشكل ركائز النزاهة والشفافية، فأصبح من المنطقي أن نرى مثل هذه المشاهد بعدما تسلم الدخلاء مقاليد التسيير، لكن الغريب في الأمر إن قمنا بعملية جرد للأحداث سنخرج بجواب صريح بأن فريق واحد هو المستفيد الأكبر”.
وتابع البلاغ: “قرارات الويكلو يتم الإعلان عنها مباشرة بعد صافرة النهاية دون عناء مراجعة وتحليل الأسباب الموضوعية، بينما واقعة تجسد مخالفة القانون وعدم احترامه أخذت عدة أشهر لحسمها، استبشرنا فيها خيرا بأن اللجنة المركزية للتأديب ستواكب أخيرا مسار المملكة في بناء دولة الحق والقانون، أحكام وقرارات تعيدنا إلى أيام التسلط الكروي، لتساهم بشكل كبير في نشر الفتنة والاحتقان بين صفوف الجماهير والفرق المغربية”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.