جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أربع وصفات سحرية لرموش طويلة وكثيفة

جورنال أنفو- نهيلة عماري

تعتبر الرموش الطويلة أحد أسرار جمال العيون للمرأة، ولذلك تسعى كل سيدة في الحصولِ على رموش طويلة وكثيفة وجدابة، إما من خلال استخدام المستحضرات الصناعية والكيميائية غير النافعة، أو من خلال استخدام المكونات الطبيعية المفيدة، والتي تعتبر  الخيار الوحيد الأفضل.

احضرنا لك سيدتي أربع وصفات طبيعية تمكنك من الحصول على رموش طويلة و كثيفة.

1-زيت الخروع :

يعتبر زيت الخروع من أفضل وأهم العلاجات المنزلية التي تساعد على تطويل الرموش خلال مدة قصيرة، وذلك من خلال وضع كمية قليلة من زيت الخروع على قطعة قطن نظيفة، وتطبيقها على الرموش، وتركها ليلة كاملة، ثم غسل العيون في اليوم التالي بالماء الفاتر جيدا، ويمكن تكرار هذه الوصفة بشكل منتظم ويومي،للحصول على النتائج المطلوبة خلالَ أيام قليلة.

 2-الشاي الأخضر:

 إعداد كمية كافية من الشاي الأخضر، وتركه جانبا حتى يبرد تماما، ووضعه على قطنة نظيفة، ودهنه على الرموش من الأسفل نحو الأعلى، وتركه لبضع دقائق متواصلة، ثم غسله جيدا بالماء الفاتر، حيث يحتوي الشاي الأخضر على الكافيين والفلافونويد اللذيْن يساعدان على نموّ الرموش بطريقة صحيحة.

3- الفازلينك:

 وضع القليل من الفازلين على الرموش قبل الخلود إلى النوم، وتركه ليلة كاملة، وغسله في صباح اليوم التالي، ويفضل استخدام هذه الوصفة مرة يوميا لمدة شهر كامل، للحصول على نتائج فعالة في وقت وجيز.

4- زيت الزيتون:

 يعتبر زيت الزيتون من أهم الزيوت التي تحافظ على نمو الرموش بطريقة صحيحة وفعالة، ذلك لأنه يحتوي على فيتامين (E)، وحمض الأوليك، ويمكن الاستفادة منه من خلال تطبيق كميّة قليلة منه عليها من الأسفل إلى الأعلى، مع تكرار هذه الوصفة مرة يوميّا لمدّة أسبوعين اثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.