جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مكون واحد يجعل أسنانك بيضاء قبل العيد‎

جورنال أنفو- نهيلة عماري

تعاني غالبية النساء من مشكلة اصفرار الأسنان بسبب المؤكولات، المشروبات و غيرها…و لهذا السبب احضرنا لك سيدتي مكون واحد أكثر فعالية لتبيض الأسنان.إذ يعتبر زيت جوز الهند علاج قديم و فريد من نوعه يستعمل لتبييض الأسنان، بالرغم من أن طعمه ليس لذيذا لكن ننصحك سيدتي بتجربته قبل العيد.إذ أن حمض اللوريك المتواجد في زيت جوز الهند يخلص أسنانك من البكتيريا الموجودة فيها، والتي تؤدي إللى اصفرارها.

إضافة إلى أنه يعزز صحة اللثة، ويمنحك نفسا منعشا.أنت سيدتي بحاجة إلى ما يقارب ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، استخدميها قبل أن تنظفي أسنانك عند الصباح أو المساء بفرشاة الأسنان وافركي بإصبعك كل أسنانك و لثتك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي أسنانك بالماء الفاتر فبل استخدام معجون الأسنان.هذا العلاج لا يضمن حصولك على أسنان بيضاء طوال الأسبوع، ولكن يمكنك أن تلاحظي الفرق من الاستخدام الأول، عند تكرار استعمال هذا العلاج ستلحظين بعد فترة أن أسنانك أصبحت في الواقع أكثر بياضا، وأكثر صحة.

هذا العلاج لا يضمن حصولك على أسنان بيضاء طوال الأسبوع، ولكن يمكنك أن تلاحظي الفرق من الاستخدام الأول. عند تكرار استعمال هذا العلاج ستلحظين بعد فترة أن أسنانك أصبحت في الواقع أكثر بياضا، وأكثر صحة.
باتّباعك هذا العلاج ستشعرين بنحو أفضل وسيكون لك فم صحي خال من كلّ الجراثيم وأمراض الأسنان واللثة، وهذا ما سيؤثر على لون أسنانك ويمنحها بياضاً طبيعياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.