جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جامعة الحسن الثاني تحتفي بطاقاتها البشرية وتجعل من التميز عيدا سنويا

جورنال أنفو- فوزية زين الدين

احتضن المركب الرياضي لجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء عشية أمس الجمعة 24 يوليوز 2020، حفلا خاصا لتكريم الطاقات البشرية وتتويجها متماشية مع أهدافها النبيلة وترسيخا لثقافة الاعتراف والتميز.
تميز الحفل بتوشيح الأساتذة والموظفين بالأوسمة الملكية، حيث استفاد تسعة عشر أستاذا و عشرة إداريين ما مجموعه 29 وسام ملكي، فضلا عن المكافآتت المالية كانت من نصيب الأستاذين زوهري سمير والأستاذ كموح شيك بقيمة 50.000 درهم وكذا شيك بقيمة 5000 درهم لصالح السادة الأساتذة والموظفين المتقاعدين لسنة 2018 وكان عددهم ثلاثة اكدوا التزامهم المهني وابرزوا روح المواطنة .
وقد عبرت الجامعة عن المكانة التي توليها لطاقاتها البشرية خاصة الطلبة المميزون والمبدعون من خلال شواهد الاستحقاق والتميز فيما عددهم 14 طالب الى جانبهم 12 طالب دكتوراه اسفادوا من هدايا رمزية تحفيزية عبارة عن لوحات الكترونية “طابليت”تقديرا لهؤلاء الطلبة المثابرون.
اكدت الجامعة ان هذا اليوم الاحتفالي بالطاقات البشرية ستجعل منه موعدا سنويا مفتوحا في وجه حاملي الأفكار العلمية والتكنولوجية النافعة والهادفة، في ظل مبدا الدمج الذي تعتمده وتعززه رئاسة الجامعة لاجل تطوير مجالاتها التنموية وترسيخا لمبادئ التضامن وثقافة المنافسة العلمية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.