جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن في الدار البيضاء تُمكّن الطلبة من جميع النتائج

جورنال أنفو- فوزية زين الدين

شكر مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن في الدار البيضاء، جميع مكونات أسرة المؤسسة من أستاذات وأساتذة وموظفات وموظفين على انخراطهم الفعال والتلقائي في جميع العمليات، وعلى الروح الوطنية العالية التي يتصفون بها، وعلى ما بذلوه من مجهودات استثنائية في سبيل إنجاح جميع العمليات الدراسية وإنهاء الموسم الجامعي في أحسن الظروف.

قالت إدارة المؤسسة في بلاغ لها، إنها أتمّت جميع العمليات المتعلقة بهذه السنة ومكّنت جميع الطلبة من النتائج في حينها، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا.

كما سجّلت المؤسسة بارتياح كبير، العروض الفعلية المقدمة لخريجي المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاء لولوج سوق الشغل في هذه الظروف الاستثنائية، متقدمة بتهانينا الخالصة لخريجي هذه السنة من مهندسين وطلبة الماستر”Big Data et Internet des Objets»، على النتائج الجيدة التي حققوها وننوه بالمجهودات التي بذلوها خلال مشوارهم الدراسي ونشكر آباءهم على التضحيات التي قدموها. كما نتقدم بخالص شكرنا لجميع الطلبة بمختلف المستويات على الجدية، المعهودة فيهم، التي أبانوا عنها وعلى انضباطهم وانخراطهم في إنجاح عملية التدريس عن بعد، واستغلالهم لجميع الإمكانيات المتاحة لإنجاح العملية. ونعدهم بدخول جامعي جديد بمزيد من التفان والابتكارات خدمة للتحصيل الأكاديمي في ميادين الهندسة.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.