جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

غاريدو.. مع توالي المباريات الوداد ستسترجع الإيقاع المعهود

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

 

تحدث مدرب الوداد الرياضي، “خوان كارلوس جاريدو” عقب نهاية مباراة فريقه أمام المولودية الوجدية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بعدما كان الفريق الأحمر منهزما في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالبيضاء.
وقال جاريدو “بدأنا المواجهة بشكل جيد من خلال الاستحواذ على الكرة وخلق العديد من فرص التسجيل خلال الشوط الأول، لكن اللاعبين ارتكبوا أخطاء ساهمت في ضياع التركيز والثقة لديهم “.

وأضاف “نتيجة التعادل غير مرضية. استعددت للمباراة من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، لم نكن نستحق الهزيمة خلال الشوط الأول بالمقارنة مع الفرص السانحة للتسجيل التي أتيحت لهم ولم يحسنوا ترجمتها لأهداف كانت ستغير أطوار المواجهة” .

وشدد جاريدو على أن “الأندية الكبرى ذات الجماهيرية الكبيرة مطالبة دوما بتحقيق نتجة الفوز خلال كل مواجهة، وسأقوم بمراجعة المباراة من جديد والاشتغال على مكامن الخلل من أجل التعويض خلال المباريات المقبلة”.

“جاريدو” لم يعجبه أداء بعض اللاعبين وقال “بعض اللاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، ويلزمهم بعض الوقت لاستعادة مستوياتهم المعهودة عقب توالي المباريات الرسمية، بعد أن ابتعدوا عن المنافسات لما يفوق 4 أشهر بسبب تفشي جائحة كورونا. على اللاعبين بذل مزيدا من الجهد والعمل لتحقيق تطلعات الجماهير الودادية والظفر بالبطولة الاحترافية أو دوري أبطال إفريقيا”.

وبهذا التعادل، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 37 نقطة، ليستمر في المركز الأول، مقابل 35 نقطة في جعبة مولودية وجدة الوصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.