جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

علامة ريال مدريد التجارية الأولى عالميا

جورنال أنفو- محمد رزوق

واصلت العلامة الكرویة لنادي ریال مدرید، بقیمة سوقیة بلغت ملیار و419 ملیون یورو، التربع على عرش تصنیف الشركة الاستشاریة المتخصصة “براند فینانس فوتبول”، متفوقة على تلك الخاصة بالغریم الإسباني لكرة القدم، برشلونة والإنجلیزي مانشستر یونایتد، مع ھیمنة النادي الملكي بعد تتویجھ بالدوري.

أكدت تیریزا لیموس، المدیرة العامة لـ”براند فینانس فوتبول” في بیان: “الیوم، یساھم اسمان إسبانیان في
عالم كرة القدم في تألق العلامة التجاریة الإسبانیة: ریال مدرید وبرشلونة، وھما العلاماتان الأكثر قیمة
والأقوى في قطاعھما في جمیع أنحاء العالم. الریاضة الإسبانیة ھي بلا شك فخر آخر للإسبان.”

وانھى الملكي موسم 2018-2017 بالفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لكنھ اكتفى
بكأس العالم للأندیة في الموسم التالي، ومع بدء الأزمة الناجمة عن انتشار فیروس كورونا المستجد،
السنوات السابقة جعلھ یحتفظ بمكانتھ في المرتبة الأولى. انخفضت قیمة علامتھ التجاریة بنسبة %8.13 ،لتقف عند ملیار و419 ملیون یورو، لكن وضع النادي في
للنادي الأبیض تحت قیادة فلورنتینو بیریز. لكن النجاح الأخیر الذي تحقق بعد الفوز بلقب الدوري الرابع والثلاثین في تاریخھ، یبشر بمستقبل أفضل.[spu popup=””]YOUR TEXT OR IMG HERE[/spu]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.