جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سطات ..غرق شخص بواد أم الربيع عند قنطرة بولعوان

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

 

شهدت القنطرة الشهيرة «بولعوان» الواقعة بالحدود الترابية لإقليمي سطات والجديدة، عشية اليوم الأحد 02 يوليوز الجاري، حالة غرق ذهب ضحيتها شاب في عقده الثاني.

وحسب ما نقلته مصادر” جورنال انفو ” من عين المكان، فإن الضحية، حاول الاكتفاء برش نفسه بالماء خوفا من الغرق وسط مياه النهر كونه لايجيد السباحة قبل أن تهوى به قدماه إلى عمق النهر، خاصة وأنه اختار التواجد في المكان الخطأ المعروف بعمقه و خطورة السباحة به، على مستوى شط النهر بالقطاع التابع لإقليم الجديدة (جماعة بولعوان).

وفور إخطارها بالحادث، حلت عناصر الدرك الملكي لخميس متوح بمكان الحادث للوقوف على ملابساته وفتح تحقيق حول الواقعة، في وقت جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعدما طفت إلى السطح بفعل ارتفاع منسوب مياه النهر بعد مدة من غرق الضحية.

وتجدر الإشارة، إلى أن الحادث هو الثاني من نوعه في أقل من شهر، بعد حادث غرق شاب بتاريخ 10 يوليوز المنصرم بنفس المكان تقريبا، ما يتطلب ضرورة تدخل الجهات المسؤولة كل من باب المسؤولية الملقاة على عاتقه، وذلك من أجل وضع حد لتزايد عدد حالات الغرق على مستوى هذه المنطقة التي باتت تعرف توافد العشرات من الزوار من داخل المنطقة و خارجها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.