جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نجوى كرم تصف السياسيين اللبنانيين بأولاد الأفاعي

جورنال أنفو - سحر الرابح

عبرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن حزنها و غضبها الشديد بخصوص الإنفجار الدامي في لبنان يوم الثلاثاء، والذي نتج عن عشرات القتلى والجرحى والمشردين أي خسائر مادية و بشرية كبيرة .

فوجهت نجوى في مقطع صوتي على حسابها الرسمي على في موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام رسالة قاسية للسلطات اللبنانية، فقالت: “دايما تضعوننا أمام خيارين.. دبحتونا ودبحتوا البلد.. وكإنه ما صار شيء.. أو بلا صار وكتر.. طفيتوا أحلامنا وأفكارنا وأهدافنا ولبكرة تبعنا.. وكإنه ما صار شيء»”

وأضافت نجوى:”هجّرتوا ولادنا وهجّرتوا العقول، وقولنا مثل ما كإنه صار شيء.. نهبتونا وسرقتونا وفقرتونا وفلستونا مثل ما كإنه صار شيء.. وقلتم بكرة يتعودوا بكل وقاحة.. يعودكم العمى.. لازم ثورة تفوت على بيوتكم لتحسوا يا ولاد الأفاعي.. شغلتوا لنا المستشفيات والمرض النفسي وخليتونا نعيش ميتين وإحنا أحياء يا بلا وجدان”.

وزادت قائلة في رسالتها الصوتية: “بدلتوا ريحة الزيتون والزعتر بريحة جثث ولادنا وأهالينا.. راح تتقاتلوا على السلطة.. روحوا فلوا صاير ومكتر.. كيف قادرين تستقلوا بينا وبأرواحنا.. كيف؟”.

و رافقت نجوى كرم التسجيل الصوتي بتعليق: “من قلبي بعزّي أهالي الشهدا اللي ماتوا وبتمنّى الشفاء العاجل لكلّ المصابين بهالإنفجار، ‏وهيدي رسالتي لكل السياسيين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.