جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان منصب وزارة الإعلام في لبنان

جورنال أنفو - سحر الرابح

عرضت الحكومة اللبنانية حقيبة وزارة الإعلام على الفنان رامي عياش والإعلامية منى أبو حمزة، بعد استقالة الوزيرة منال عبد الصمد، يوم أمس الأحد، في ظل أزمة تعصف بالبلاد وسط تداعيات الإنفجار الهائل في مرفأ بيروت الأسبوع الماضي، الذي خلف خسائر بشرية و مادية ضخمة.

بعد العرض الذي تلقاه رامي عياش، رفض رفضا تاما وعلق على الموضوع بتغريدة دونها على حسابه الرسمي بموقع “تويتر، فقال: أنا لست بديلا عن أي وزير” و أضاف:”رفضت ذلك سابقا و البديل يجب أن يحترم كرامات الناس و دماء الناس”.

ثم جاء الدور على الإعلامية منى أبو حمزة للرد على الموضوع لكونها عرض عليها أيضا المنصب االمذكور سالفا، فخرجت عن صمتها و نشرت كذلك على حسابها و قالت: ” اليوم بدل إنقاذ الناس و إيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة، موضوع الوزارة غير وارد. مكاني بين الناس، ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا و سحر، و أيمن و إياد ليسوا بأغلى من جو و علي.بحبكم كلكم يعني كلكم”.

تفاعل كل من جمهور عياش و أبو حمزة معه بشكل كبير وقاموا بشكرهم على شهامتهم و حبهم للوطن الذي تجسد في رفضهم لهذه المناصب الوزارية التي ليست في محلها خلال هذه الفترة الراهنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.