جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

اتحاد طنجة غاضب من لقجع و”الهيركوليس” تهاجم الجامعة

جورنال أنفو- ع. طلوع

مازال الغموض يلف وضعية فريق اتحاد طنجة وقرار عودته لخوض ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تسجيل 23 إصابة بفيروس كوفيد 19 في صفوف لاعبي ومدرب النادي، وإخضاع كل مكونات الفريق للحجر الصحي لمدة أربعة عشر يوما حسب البرتوكول العلاجي لوزارة الصحة.
حسب مصادر ” جورنال أنفو ” ، يسعى رئيس جامعة كرة القدم  فوزي لقجع، جاهدا لإنقاذ الموسم الكروي، ولو في ظروف معقدة واستثنائية، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من طرف عدة فرق رياضية وجماهيرها، خصوصا الفرق التي تنتمي إلى مدن صنفتها وزارة الداخلية في (المنطقة 2 ) والتي تشهد بؤرا وبائية، مما يضع فُرقها الرياضية في مبدأ عدم تكافؤ الفرص، وهو ما دفع “إلترا هيركوليس” الفصيل المساند لفريق اتحاد طنجة، لإصدار بيان على صفحتها الرسمية، تستنكر فيها قرار جامعة لقجع الرامي لاستئناف البطولة بالرغم من تفشي جائحة كورونا.
بيان “الهيركوليس”، دعا مكتب النادي ومكونات الفريق ومسؤولي المدينة، إلى التمرد على قرار الجامعة مهما كانت عواقب ذلك، بسبب ما اعتبروه ظلما يتعرضه له النادي.
وتتهم الجماهير الطنجاوية، فوزي لقجع باستهداف النادي، وتصفية حسابات قديمة، والاستهتار بأرواح المغاربة من أجل إنقاذ ماء وجه جامعته.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.