جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كارول سماحة تهاجم الإعلام اللبناني وتصفه بـ”المُسيّس”

جورنال أنفو - سحر الرابح

شنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة هجوما شرسا، على وسائل الإعلام اللبنانية التي قالت إنها تتاجر بقضية الشعب وتُزيف الحقائق وتخون المواطنين من أجل تحقيق منفعة خاصة .

اعتمدت كارول على مقولة شهيرة للزعيم “تشي جيفارا” في تغريدتها التي نشرتها على حسابها الرسمي في موقع “تويتر” فقالت: ” لا شيء أسوأ من خيانة الإعلام.. فالرصاص الغادر فد يقتل أفرادا.. بينما الإعلام الخائن قد يقتل أمما”.، هذا إضافة إلى النعت التي منحته يوم أمس للإعلام السياسي في لبنان و الذي حددته في “المسيس” كوصف له .

أشارت كارول سماحة أن بعض الإعلاميين والسياسيين الذين دعموا الطبقة السياسية “الفاسدة” حسب تعبيرها واستفادوا منها ولا زالوا يستفيدون حتى الآن، هم بالضبط الذين يمثلون اليوم دور المعارضة ويوزعون دروس الوطنية.

كما أضافت كارول قائلة في تغريدة أخرى: ” من القلب شكرا لكل الدول العربية التى ساندتنا فى محنتنا.. شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني.. شكرا للملك ‎محمد السادس المغرب، شكرا السعودية، مصر، الإمارات، الجزائر، تونس، الكويت، سوريا، الأردن، قطر، إيران، العراق، كردستان، شكرا ‎فرنسا”، و هذا جاء بعد المعونات والمساعدات التي قامت  بها تلك الدول لدعم الشعب اللبناني وضحايا انفجاري بيروت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.