جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

هل سيلعب نغوما ومالانغو الديربي المرتقب؟

محمد رزوق

وصل الدوليان الكونغوليان فابريس نغوما، وبين مالونغو، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس (الثلاثاء) ، بعد رحلة شاقة قادتهما من كينشاسا إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، مرورا بالعاصمة الإثيوبية أديس أبيبا، استمرت 3 أيام كاملة .

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الرجاء، أن الكونغوليين نغوما ومالانغو سيخضعان لفحوصات طبية للتأكد من سلامتهما من أعراض فيروس “كورونا” قبل التأشير لهما بالإلتحاق بتدريبات الفريق الأخضر .

وأكد مصدرنا، أن اللاعبين الكونغوليين جاهزان بدنيا للالتحاق بالمباريات الرسمية للرجاء، على اعتبار أنهما كانا يواضبان على تداريبهما في الكونغو، ما سيجعلهما مؤهلين للإلتحاق بتداريب الفريق نهاية الأسبوع الجاري، على أمل أن يكونا جاهزين لمباراة “الديربي” ضد الوداد الرياضي، الأسبوع المقبل .


وبانضمام نغوما ومالانغو، سيستعيد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق الأخضر، لإتمام ما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي خلال الموسم الجاري، واالذي سيواجه فيه زملاء محسن متولي، العديد من فرق الصدارة انطلاقا بالفتح الرياضي مرورا بالوداد الرياضي وصولا للنهضة البركانية والجيش الملكي ثم مولودية وجدة وهي أندية تنافس الرجاء على اللقب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.