جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جامعة القاضي عياض .. تسجيل الطلبة الجدد ما بين 24 غشت و6 شتنبر

ر
جورنال أنفو
أعلنت رئاسة جامعة القاضي عياض أن عملية التسجيل النهائي للموسم الجامعي (2020-2021) بالنسبة للطلبة الجدد حاملي البكالوريا موسمي 2019 و2020، سيكون عن بعد خلال الفترة الممتدة ما بين 24 غشت الجاري و6 شتنبر المقبل.

وأنهت رئاسة الجامعة، في بلاغ لها، إلى علم الطلبة الذين قاموا بالتسجيل عبر بوابة الجامعة بمسلك الإجازة الأساسية أن عملية التسجيل النهائي للموسم الجامعي المقبل بالمؤسسات الجامعية، ستتم خلال الفترة المذكورة، عن بعد، عبر البوابة (http:// preinscription.uca.ma).

ويتعلق الأمر بكلية العلوم السملالية – مراكش، وكلية الآداب والعلوم الانسانية -مراكش، وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية – مراكش، وكلية اللغة العربية – مراكش، والكلية متعددة التختصصات – آسفي، والمركز الجامعي متعدد التخصصات بقلعة السراغنة. وأوضح المصدر ذاته أن عملية التسجيل ستتم باستعمال نفس الحساب الشخصي الذي تمت به عملية التسجيل القبلي، أما بالنسبة لوضع ملف التسجيل بالمؤسسات فسيعلن عن موعده لاحقا.

وذكرت رئاسة الجامعة بأن هذا الإجراء يأتي “نظرا للظرفية التي تفرضها جائحة كوفيد-19، وتطبيقا للتدابير الاحترازية والوقائية لتفادي انتشار هذا الوباء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.