جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“البام” يستنكر محاولة إخفاء إصابة موظف بكورونا من رئاسة مقاطعة أكدال الرياض

جورنال أنفو- عبد الحفيظ الشياظمي

أبدى فريق كورونا في مجلس مقاطعة أكدال الرياض في الرباط، استغرابه وقلقه من ما أسماه محاولة رئيسة مجلس المقاطعة إخفاء إصابة أحد موظفي المقاطعة بفيروس كورونا قبل 5 أيام، (إخفـــــاء) عن باقي الموظفات والموظفين وعن السلطات المحلية.

تمنّى فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس مقاطعة أكدال الرياض، الشفاء للموظف المصاب والسلامة لمخالطيه من عائلة وموظفين، لكنه في المقابل اعتبر  أن محاولة إخفاء الإصابة من طرف رئيسة مجلس المقاطعة، تعد عملا لا أخلاقيا أدى إلى تأخير كبير في إجراءات عزل المخالطين وعمل فحوصات الكشف اللازمة لهم حيث أنها.

كما أضاف بيان لفريق الأصالة والمعاصرة”عوض مراسلة المنتخبين والسلطات المعنية قامت بإخفاء الأمر لمدة تجاوزت الخمسة أيام، وهو ما يعد استهتارا كبيرا بسلامة المواطنين وإخلالا فضيعا بواجبها تجاه الوطن وتجاه الساكنة”.

وأشار بيان الفريق إلى أن هذا العمل اللاأخلاقي يستوجب المساءلة القانونية بل وحتى الاستقالة نظرا لفداحته وعلاقته المباشرة بسلامة الموظفين والمواطنين، فإن فريق الأصالة والمعاصرة يعتبر أنه مجرد تحصيل حاصل لعدم كفاءة مكتب المجلس مجملا والذي يتضح جليا بغيابه التام عن تدبير أزمة الجائحة على أرض الواقع عبر المساهمة بتدابير واقعية تحد من وطأة الأزمة على المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.