جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الدوحة تستضيف رابع جولات الدوري الماسي لألعاب القوى

جورنال أنفو

تستضيف الدوحة في الخامس والعشرين من شتنبر الجاري ، الجولة الرابعة والأخيرة من الدوري الماسي لألعاب القوى لهذا الموسم ، بمشاركة كبيرة من ألمع أبطال ألعاب القوى.

ونقلت وسائل إعلام محلية ، عن اللجنة المنظمة ، تأكيدها أن منافسات هذه الجولة ستقام على مضمار ملعب نادي قطر بإجراء 12 مسابقة تشمل سباقات الحواجز وسباق 800 متر للرجال والسيدات وسباق 100 متر و3000 متر والوثب الطويل للسيدات وسباق 200 متر و400 متر و1500 متر والقفز بالزانة للرجال.

وأضافت أن العداءة الجامايكية إلين طومسون بطلة الألعاب الأولمبية في سباقات السرعة في مناسبتين ، تتصدر قائمة النجمات المشاركات في سباق 100 متر للسيدات.

كما تضم قائمة النجمات المشاركات في هذا السباق كلا من الهولندية صاحبة الفضية الأولمبية دافني شيبرز والإيفوارية ماري جوسي تالو التي حصلت على العديد من الميداليات في بطولة العالم.

يشار إلى أن جولات الدوري الماسي للموسم 2020 لم تتم إقامتها كما كان مخططا بسبب تداعيات جائحة كورونا ولن يحصل اللاعبون على نقاط في هذا الموسم.

وكان منظمو الدوري الماسي لألعاب القوى أعلنوا في وقت سابق تقديم موعد لقاء الدوحة بحوالي أسبوعين ليقام في يوم 25 من الشهر الجاري ، بدلا عن الموعد المحدد سابقا في التاسع من أكتوبر 2020.

ويقام لقاء الدوحة سنويا في افتتاح الموسم غير أنه تأجل من موعده الأصلي في 17 أبريل الماضي بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.