جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أخبار رياضية عربية

أبلغت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الاتحاد المصري للعبة بإقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعده المحدد.

وذكرت صحف مصرية اليوم الأحد أن “الكاف” لم يتخذ أي قرار بتأجيل المواجهتين المقررتين بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري من جهة وبين الرجاء البيضاوي والزمالك من جهة أخرى، وأن موعد إجراء اللقاءين ما يزال قائما.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يومي 25 و26 من الشهر الجاري على أن تقام مواجهات الإياب يومى 2 و3 أكتوبر المقبل. ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء البيضاوي يوم 25 سبتمبر فى الدار البيضاوي ، بينتما تلعب الأهلي مع الوداد البيضاوي في الدار البيضاء أيضا في اليوم التالي.

*********************************

توج فريق الأهلي رسميا الجمعة بكأس بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة لهذا الموسم بعد فوزه على الهلال ب 3/1 في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وكان الأهلي قد ضمن اللقب قبل جولتين من اختتام منافسات الدوري ، ليرفع رصيده إلى 23 لقبا في المسابقة مقابل 18 لقبا للهلال الذي حل ثانيا في الدوري والاتحاد في المركز الثالث .

ويسعى فريق الأهلي إلى إضافة لقب بطولة كأس السعودية إلى خزانته حين منازلته فرق الوحدة في نهائي الكأس.

وشهدت مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة الطائرة فوز الاتحاد على الجبلين ب 3 / 0 ، والموج على الابتسام ب 3 / 1، والترجي على السلام ب3 / 0 ، والفيصلي على الوحدة ب 3 / 2.

*********************************

حقق نادي الاتحاد لكرة المضرب للناشئين بطولة الاتحاد السعودي لأندية الدرجة الممتازة للناشئين التي اختتمت أمس السبت ، بفوزه على الهلال ب2/1 .

واحتل المرتبة الثانية في البطولة نادي متبوعا بنادي السلام في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج اليوم الأخير عن فوز نادي الفيصلي على نادي الجيل ب3-0 ونادي القارة على نادي المحيط ب3-0 .

وحقق ناديا الوحدة والترجي الصعود لمصاف أندية الدرجة الممتازة .

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة المضرب ، محمد بن ناصر العجاجي ، إن الاتحاد سيعمل على إجراء تقييم شامل لبطولات الموسم الحالي قبل الإعلان عن بطولات الموسم القادم ، مع إمكانية استحداث بطولات جديدة تساعد على الارتقاء بمستوى لعبة التنس.

*************************************

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم استئناف دوري المحترفين 2020 ، في العاشر من الشهر الجاري ، مع انتهاء فترة التعليق الاحترازية والتي استمرت 14 يوما ، وعقب تراجع مستوى الخطورة.

واتخذت لجنة الطوارئ للاتحاد خلال اجتماعها هذا الأسبوع ، قرارا بعودة منافسات دوري المحترفين ، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد ، يتضمن تعزيز الرقابة خلال التدريبات والمباريات ، إلى جانب تخفيض أعداد الأطر التنظيمية ، إلى الحد الأدنى في الملاعب.

وشدد الاتحاد قبل عودة المنافسات ، على ضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي الجديد من أندية المحترفين ، بما يتضمنه من تشديد الاجراءات الصحية والرقابية ، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام ، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة ، وبما يتوافق مع إجراءات الوضع الوبائي في الأردن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.