جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قلعة السراغنة.. العائلة الذهبية توزع الكمامات والمعقمات

جورنال أنفو- عثمان رشيد

شهد دوار العزابة جماعة اولاد مسعود التابع لإقليم قلعة السراغنة، حملة واسعة النطاق استهدفت توزيع الكمامات الواقية ومعقمات على المواطنين للتحسيس بأهميتها الصحية وإلزاميتها بحكم القانون، وذلك أمام التراخي المسجل في الآونة الأخيرة عند بعض المواطنين.
جابت تلك الحملة، المنظمة من طرف مجموعة العائلة الدهبية وجمعية منتدى شباب العزابة بتنسيق مع السلطات، أغلب المنازل في الدوار خاصة الأماكن التي تعرف اكتظاظا، بهدف التوعية والتحسيس بأهمية الوقاية والتصدي لوباء كورونا المستجد.
خلال تلك الحملة، التي لاقت استحسانا كبيرا من طرف متتبعي الشأن المحلي، تمت توعية المواطنين بخطورة التراخي في الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة التي تعد السبيل الوحيد لتجنب العدوى بالفيروس، وضرورة التقيد الصارم بارتداء الكمامات كإجراء وقائي يرمي إلى تفادي انتقال عدوى الإصابة بهذا الفيروس القاتل.
وانخرط مجموعة من شباب الدوار في الحملة التحسيسية، تدعو سكان الدوار بالالتزام بـ “أقصى درجات اليقظة” ضد الفيروس، وحتهم بالتقيد الصارم للتدابير الوقائية والصحية المعمول بها، لاسيما ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي،
وأهابت السلطات المحلية بعمالة قلعة السراغنة بجميع المواطنات والمواطنين بضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية والمصالح الصحية من أجل احتواء هذا الوباء.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.