جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

هذه مدة غياب شاكير عن الرجاء

جورنال أنفو- محمد رزوق

عرفت مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين إصابة اللاعب عبد الرحيم شاكير في منتصف الشوط الأول مااضطر المدرب جمال سلامي لتغييره وأشراك عمر بوطيب.
وفي حوار لـ”جورنال أنفو” مع طبيب الفريق الرجاء البروفيسور العرصي أكد فيه أن إصابة شاكير ليست خطيرة لكنها تحتج للبعض الوقت ولن يكون هناك حسم في مدة الغياب قبل إجراء فحص بالرنين المغنطيسي يوم غد السبت .
كما أضاف العرصي أن هذا النوع من الإصابات يرجع سببها بالأساس لفترة الحجر الصحي، التي عرفت توقفا طويلا للمنافسات فرغم خوض اللاعبين التداريب المنزلية إلا أنها تبقى مستقرة لاتحرك العضلات، “إذن عند عودة لركض والتمارين يكون احتمال الإصابة مرتفعا خصوصا الشد و تمزق العضلي.
وأكد البروفسور أنه في ظل هذا المعطى كان يتوقع الكثير من الإصابات في صفوف جميع الفرق المغربية “لكن والحمد لله هو الأمر الذي لم يحصل هذا النوع من الإصابة يغيب اللاعب من ثلاثة أيام إلى ثلاث أسابيع وهذا مانتوقعه في حالة عبد الرحيم شاكير.
في سياق متصل حدد طبيب الرجاء عودة اللاعب محمد الدويك في ثلاثة أسابيع على أبعد تقدير وقد كشف أن فريق الرجاء لايعاني من أية إصابة وأن جميع اللاعبين في حالة جيدة .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.