جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الأحرار.. انتخاب عبد الواحد صقلي بالإجماع منسقا محليا لجماعة سانية برگيگ

جورنال أنفو

 

تم انتخاب المرشح عبد الواحد صقلي بالإجماع منسقا محليا لفرع جماعة سانية برگيگ عن حزب التجمع الوطني للأحرار وذلك خلال الجمع العام التأسيسي للحزب المنعقد، أمس السبت، بمدينة الواليدية.

وتم اختيار الصقلي من قبل الحاضرين بناء على الأهداف الاستراتيجية التي يروم من خلالها فك العزلة عن سكان الجماعة القروية سانية برگيگ التابعة لإقليم سيدي بنور.

وأعرب الصقلي المُنتخب بالإجماع عن امتنانه الشديد لثقة سكان الجماعة القروية في حزب الأحرار، والذي ينهج الأخير – حسب الصقلي- خطة التغيير والإصلاح والمغرب الحداثي ومحاربة مايسمى بالمغرب العميق الذي ما يزال للأسف يقبع تحت سيطرة مسؤولين أبانوا لاحقا عن فشلهم في تدبير واستجابة متطلبات المواطنين المهمشين خاصة بالجماعة القروية سانية برگيگ الذين يعانون الحيف في ظل غياب أبسط شروط العيش الكريم.

هذا وشهد الجمع العام التأسيسي مشاركة نسائية فعالة كما حضر هذا اللقاء الهام كل من سعيد حسون المنسق بدائرة جماعة الزمامرة لحزب الحمامة، إلى جانب ياسر قنديل رئيس جماعة المشرك بإقليم سيدي بنور وعدد من المسؤولين والمرشحين.

يشار إلى أن حزب الأحرار قد دخل منذ شهور في سباق محموم مع باقي الأحزاب المغربية لقيادة الحكومة المقبلة خلال الاستحقاقات التشريعية الانتخابية لسنة 2021، معلنا بذلك سيطرته بفضل إنجازاته الهامة التي حققها في عدد من المدن والجماعات الترابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.