جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تنظيم حملة طبية وطنية رقمية للتوعية حول سرطان الثدي

جورنال أنفو

بمناسبة الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، تنظم كل من منظمة مهنيي الصحة التجمعيين والفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية والفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية الحملة الطبية الوطنية الرقمية للتوعية حول سرطان الثدي، طيلة شهر أكتوبر على الصفحات الرسمية لهذه الجهات المنظمة للحملة.

وفي هذا الصدد، أوضح عثمان الهرموشي نائب رئيسة منظمة مهنيي الصحة التجمعيين، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني للحزب، أن سرطان الثدي من بين الأمراض السرطانية التي تمس صحة المرأة حيث يستمر عدد الحالات في الارتفاع، مضيفا أنه بما أن العلاج اليوم يوفر حظا كبيرا خصوصا عندما يكون الكشف مبكرا، فلا بد ، كقوى حية داخل المجتمع، من الانخراط في عملية التوعية، لافتا إلى أن هذا هو مضمون حملة المنظمات الموازية للحزب من أجل توعية وتحسيس حول هذا المرض تحت شعار “تشخيص مبكر.. علاج أسهل.. حياة أطول”.

من جهتها، أكدت ياسمين لمغور نائبة رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أن هذه الحملة تأتي في إطار شهر أكتوبر الذي يعتبر شهرا عالميا للتوعية والتحسيس حول سرطان الثدي، مشيرة إلى أنه باعتبار حزب التجمع الوطني للأحرار، بمعية منظماته الموازية يبادر دوما إلى الانخراط في شتى الحملات الهادفة لتوعية المواطنين، تم إطلاق هذه الحملة الوطنية الرقمية التي تعتبر هي الأولى من نوعها في شبكة الأنترنت المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.