جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قلعة السراغنة..حملة تحسيسية ضد كورونا

جورنال أنفو- عثمان رشيد

شهدت مدينة قلعة السراغنة حملة تحسيسية ضد وباء كوفيد-19، صباح أمس الأحد 11 أكتوبر 2020 بحضور عامل الإقليم هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة، وأحمد لكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، والعلامي القريشي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، بمبادرة من الإعلامي بالقناة الثانية حسن لحمادي.
شكلت  الحملة، التي نظمت بتعاون مع جمعيات وطنية، مناسبة لتوزيع الكمامات الواقية ومعقمات والتذكير بأهمية احترام التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة للحد من انتشار هذه الجائحة.
جاب منظمو الحملة مختلف شوراع وأزقة المدينة للتعقيم، وتنبيه المواطنين حول المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس.
كما شهدت زيارة لمدرسة الحي الإداري التي احتضنت عروضا تربوية من طرف أخصائيين لفائدة مديرات ومديري التعليم الإبتدائي حول كيفية التعامل مع المتعلمين في ظروف الجائحة، وتوزيع مواد التعقيم على رؤساء المؤسسات التعليمية في المديرية، وورشات للرسم والتشكيل تمحورت حول وباء كورونا المستجد وسبل تفادي انتقال عدوى الفيروس.
كما شهدت القاعة الكبرى بمنتزه المربوح ندوة وطنية حول سبل الوقاية من فيروس كورونا.
هذا الحدث شاركت فيه هيئات محلية ووطنية وإعلامية ومؤسسات اقتصادية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.