جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“لينا وآدم” السلسلة الجديدة للرسوم ثلاثية الأبعاد المنجزة في المغرب 

جورنال أنفو- خديجة النور

تعرض Langages du Sud سلسلة الرسوم ثلاثية الأبعاد الجديدة، تم تطويرها بدعم من برنامج Afrique Créative للوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، وهي سلسلة مأخودة من مجموعة كتب الأطفال “لينا وآدم”، تقترح محتوى بيداغوجيا ومسليا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و8 سنوات.
 بمناسبة إطلاق عرض الحلقة الأولى من السلسلة، تنظم Langages du Sud حدثا افتراضيا يوم الخميس 22 أكتوبر موضوعه “دور الرياضة في التربية والمواطنة”.
تعلّم وأنت تستمتع مع لينا وآدم، شخصيتيّ السلسلة الجديدة للرسوم ثلاثية الأبعاد، هي السلسلة التي تصدرها دار النشر Langages du Sud لأطفال المغرب والقارة.
هذه السلسلة المغربية الجديدة، التي تهدف إلى أن يتم بثها من طرف شركاء منخرطين في تربية وتعليم وتثقيف شباب المغرب والقارة، تساهم في توعية الشباب وتحسيسهم بالمواضيع الهامة والأساسية، المتجسدة في التراث والثقافة وقضايا المجتمع الكبرى. مغامرات لينا وآدم للرسوم ثلاثية الأبعاد ممتعة وبيداغوجية، موجهة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و8 سنوات.
لينا وآدم يلقيان نظرة فضوليّة على بلدهما، مدينتهما أو على محيطهما وبيئتهما وقصصهما وحكاياتهما، المروية بلغة تناسب الصغار، هي أيضا فرص لفهم العالم من حولهم بشكل أفضل. جودة الحوارات والصور، هي حصيلة سنوات عديدة من الخبرة في إنجاز Langages du Sud لمحتويات للأطفال.
مغامرات لينا وآدم، المتوفرة بالفعل بصيغ ورقية وصوتية، تأتي اليوم بصيغة أخرى في سلسلة الرسوم ثلاثية الأبعاد.
تقدم Langages du Sudمجموعات للأطفال متعددة ومتنوعة الوسائط، مع الحفاظ على وفائها لرغبتها وإرادتها في المساهمة في تعليم وتربية الأطفال وتمكينهم من معرفة المزيد عن ثقافتهم وبلدهم، وأن يفتخروا بهويتهم. سلسلة الرسوم ثلاثية الأبعاد هذه، تم تطويرها بدعم من برنامج Afrique Créative التابع للوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، الذي يميز المشاريع ذات الإمكانات التعليمية التربوية العالية والتأثير الاجتماعي القوي، وأنجزها مبدعو القارة، من أجل القارة الأفريقية وباقي العالم. الحلقة الأولى من سلسلة الرسوم ثلاثية الأبعاد مخصصة للرياضة. إنها تسلط الضوء على أهمية ممارسة النشاط الرياضي بالنسبة للصحة والتوازن، وهي أيضا تنقل الطابع العالمي لقيم الرياضة، مثل الإحساس بالجهد والانضباط والروح الجماعية. سيتم تقديم العرض ما قبل الأول للحلقة الأولى في حدث افتراضي، يوم الخميس 22 أكتوبرعلى الساعة 6.30 مساء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.