جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

تحديد موعد مباراة الرجاء والإسماعيلي في البطولة العربية

جورنال أنفو- محمد رزوق

كشف طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، عن مواعيد المباريات المتبقية للرجاء الرياضي في المسابقة المذكورة.
أوضح طلال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “الديوانية” الذي تبثه قناة الرياضية السعودية، أن الاتحاد والشباب السعوديين المؤهلين للمربع الذهي للمسابقة العربية اتفقا على تحديد موعد مباريات نصف النهائي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدا أن إدارة المسابقة المذكورة تنتظر اتفاقا ثانيا بين الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري بخصوص موعد مباراة الإياب المقررة بينهما في الدار البيضاء، خاصة بعد أن تم إجراء مباريات الأهلي والزمالك اللذين لعبا أمام الوداد والرجاء في المغرب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من دون جماهير.
كما أكد المتحدث نفسه، أن الأسبوع المقبل سيتم تحديد موعد الإياب بين الرجاء والإسماعيلي، وسينتهي الدور نصف النهائي في منتصف يناير، على أن يكون النهائي في أواخر الشهر نفسه.
واستغرب طلال آل الشيخ للأخبار التي تحدثت في وقت سابق عن إلغاء البطولة العربية بسبب كورونا، مشددا أن المسابقة المذكورة لا تقل أهمية عن البطولات القارية، وأصبحت مطلبا لكبار الأندية خصوصا في أفريقيا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.