جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بركان يفوز على بيراميدز ويتوج بطلاً للكاف

محمد رزوق - جورنال أنفو

تمكن نهضة بركان، اليوم الأحد، من التتويج بكأس الكونفدرالية، بعد تغلبه على بيراميدز المصري بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.

وعوض نهضة بركان إخفاق الموسم الماضي حين انهزم في المباراة النهائية، ليتوج باللقب القاري الأول في تاريخه، على حساب فريق مصري آخر هو بيراميدز.

ودخل نهضة بركان بالتشكيلة التالية: العروبي – دايو – الهلالي – مقدم – لعشير – ناجي – كروش – نمساوي – حدراف – عزيز – ياجور.

في حين اعتمد بيراميدز على الأسماء التالية: سليمان – أيمن – جبر – بكري – توفيق – حمدي – جابر – دونغا – فاروق – السعيد – تراوري

ولم ينتظر نهضة بركان كثيرا ليكشر عن أنيابه ويظهر نواياه، بعد أن جس محسن ياجور نبض الدفاعات المصرية بضربة رأسية في الدقيقة الأولى مرت فوق الخشبات الثلاث.

ياجور أبى إلا أن ينصب نفسه “نجما” للدقائق الأولى، حين تمكن من ترجمة كرة تابتة من أقدام النمساوي لهدف أول افتتح به عداد المواجهة

وضغط الفريق المصري بكل ثقله في الدقائق الأخيرة من أجل توقيع هدف التعادل، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية، بهدف نظيف، ويتوج باللقب القاري الأول له، والثاني في تاريخه بعد كأس العرش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.