جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قلعة السراغنة..سجينة تسكب الماء الساخن على رضيعة

جورنال أنفو- عثمان رشيد

شهد السجن المحلي في قلعة السراغنة جريمة وًصفت بالبشعة، ذهبت ضحيتها رضيعة في مقتبل العمر داخل السجن.

وفق ما توصل إليه صحيفة” جورنال أنفو ” من معلومات من مصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق بإقدام سجينة تقضي عقوبة حبسية نافذة مدتها عشرين سنة، على سكب كمية من الماء الساخن في فم الرضيعة انتقاما من والدتها لأسباب لاتزال التحقيقات جارية بشأنها، ما تسبب لها في حروق جسيمة على مستوى الفم والحنجرة نقلت على اثرها في حالة صحية حرجة إلى مستشفى محمد السادس لتلقي العلاج قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المشفى.

إلى ذلك، وفور علمها بالخبر هرعت مختلف المصالح الأمنية، إلى مكان الحادث قصد المعاينة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية رفع جثة الرضيعة، ونقلها مباشرة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس من أجل إخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة.

من جهة أخرى، لا زالت مختلف الأجهزة الأمنية تسارع الزمن من أجل فك لغز هذه الجريمة الشنعاء، التي خلفت ردود أفعال قوية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما رُحّلت السجينة المتهمة بقتل الرضيعة، إلى السجن المحلي بقلعة السراغنة إلى سجن الاوداية في مراكش لتقريبها من سلطات التحقيق وحماية لها من انتقام السجينات، بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.