جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ليدي غاغا توجه نداء إلى ترامب

جورنال أنفو

تفاعل العديد من مشاهير هوليوود مع نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 بفوز مرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن وخسارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب فترة رئاسية ثانية.

ومن أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، التي شاركت عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” صورة للفائز جو بايدن ونائبته كمالا هاريس وهما يرتديان الكمامات، وعلقت عليها بثلاث قلوب زرقاء.

وكان زوج كارداشيان، المغني كاني ويست تلقى خسارة فادحة في الانتخابات الأمريكية.

كما غردت المغنية الكولومبية من أصول لبنانية شاكيرا عبر “تويتر”: “احتفل مع أطفالي بهذه المرحلة الجديدة من الوحدة التي تبدأ الآن مع انتخاب بايدن رئيسًا جديدًا”، أما ديمي لوفاتو، فقالت “اليوم لا يتعلق بالاحتفال في وجه أولئك الذين يعارضون آرائك وقيمك، ولكن الاحتفال من مكان الحب ومحاربة الكراهية”.

ونشرت المغنية الأمريكية، ريهانا، عبر حسابها على “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي صورة لجو بايدن ونائبته كمالا هاريس، وأشارت إلى أنهما “صنعا التاريخ وكسرا الحدود”، مؤكدة أن أمامهما الكثير من العمل والجهود لكي يقوما بها وعلاج الكثير من الآلام.

وأكدت المطربة الأمريكية ليدي غاغا عبر حسابها على “تويتر” أن “جو بايدن وكمالا هاريس والشعب الأمريكي منحوا العالم للتو واحدا من أعظم أعمال اللطف والشجاعة التي شهدتها البشرية على الإطلاق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.