جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين تعبئ الحقل الإعلامي المغربي لمواجهة الحرب الادعائية للانفصاليين

جورنال أنفو

 

تتقدم الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين وهي تتابع بانشغال واهتمام كبيرين تطورات الأحداث المتواترة بالصحراء المغربية بعد تحرير معبر الكركارات، بتحيتها  الخالصة للقوات المسلحة الملكية، وذلك لما أبانت عليه من “احترافية وفعالية وروح وطنية عالية” ، داعية جميع أعضاء الحقل الإعلامي المغربي إلى التعبئة واليقظة لمواجهة حملة الأباطيل والأكاذيب والترهات التي تروجها الأذرع الإعلامية للبوليساريو وإعلام الخصوم الذين يشنون حربًا دعائية لاستهداف معنويات المغاربة والتأثير عليهم.

ودعت الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين في بلاغها، توصل موقع “جورنال أنفو”، كافة الصحافيات والصحافيين المغاربة إلى الانخراط بشكل مهني ومسؤول في معركة دحض أكاذيب الخصوم التي يروجونها ضد المغرب وقواته المسلحة.

وقال بلاغ الجمعية “لقد لعبت الصحافة المهنية والوطنية دائما دورًا أساسيًا في الدفاع عن وحدة الوطن، واليوم وبالنظر إلى التهديدات المحدقة بالبلد فإن الصحافة الوطنية مدعوة للعب دورها في تنوير الرأي العام الوطني والدولي بحقيقة ما يحدث على أرض الواقع ودحض أكاذيب الخصوم كل من موقعه الإعلامي.

حفظ الله بلدنا المغرب من كل سوء والنصر والتمكين لجنود جيشنا الباسل تحت القيادة الحكيمة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية الملك محمد السادس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.